Masarat Roads Magazine - عدد2 | أكتوبر2020Add to Favorites

Masarat Roads Magazine - عدد2 | أكتوبر2020Add to Favorites

Go Unlimited with Magzter GOLD

Read Masarat Roads along with 9,000+ other magazines & newspapers with just one subscription  View catalog

1 Month $9.99

1 Year$99.99 $49.99

$4/month

Save 50%
Hurry, Offer Ends in 1 Day
(OR)

Subscribe only to Masarat Roads

Buy this issue $0.99

Subscription plans are currently unavailable for this magazine. If you are a Magzter GOLD user, you can read all the back issues with your subscription. If you are not a Magzter GOLD user, you can purchase the back issues and read them.

Gift Masarat Roads

In this issue

نُطل عليك اليوم في العدد الثاني من مسارات لنتحدث عن سيارة في كل مرة تظهر فيها بجيلٍ جديد تُعيد تعريف وسيلة النّقل المفضّلة بالنّسبة للإنسان، أي السيارة. ومع الجيل الأحدث من الفئة S، لم تشذ العلامة التّجارية الألمانية الشّهيرة عن القاعدة أبدًا، فمع مقصورة قيادة فاخرة وعصرية إلى أقصى الحدود، خطوط خارجية مفعمة باللمسات الفنية تقوم على مبدأ البساطة تصنع الجمال وتقنيات حديثة تُوفّر لأول مرة في صناعة السّيارات تعتبر الفئة S اليوم السيدة الأولى في فئتها، وفي المقابل، يحتوي عددنا هذا على تقرير يتحدث عن سيارة ساهمت في الماضي بتعريف الجمهور على فكرة مركبة الدّفع الرّباعي التي تصلح للخوض في المناطق الوعرة، وهي تطل علينا هذه المرة لتُعيد تعريف نفسها بحلّة جديدة ، كيف هي؟ تابع معنا هذا العدد لتكتشف.

Masarat Roads Magazine Description:

PublisherOryx Live

CategoryAutomotive

LanguageArabic

FrequencyWeekly

لعلك تتوقع مني أن أستهل كلمتي بمناسبة العدد الأول من مسارات بالحديث عن ذلك الوباء الذي شغل العالم ولا يزال ... يفتك بعزيز علينا يوماً وبإقتصادنا أياماً، مع تأثير كبير طال صناعة السّيارات التي نعشق. ولكنني في الحقيقة لا أرغب بذلك، والسّبب هو أنّ عالم السّيارات الذي سحرني وأنا طفل فصرت له متابعاً دقيقاُ، كان ولايزال الملاذ الأفضل لي كي أهرب من مشاكل الحياة ومتاعبها للغوص بتفاصيل وأخبار ما يحلو لي أن أُطلق عليها لقب «السّاحرة ذات العجلات الأربع»... السّيارة.
لذا وبلا طول حديث، اسمح لي أن أُرحب بك متابعاً وفيًّا لـ مسارات لنغوص معاً في عالم معشوقتنا الميكانيكية ونطّلع على أحدث طرازاتها.

  • cancel anytimeCancel Anytime [ No Commitments ]
  • digital onlyDigital Only
MAGZTER IN THE PRESS:View All