Masarat Roads Magazine - العدد 19 | يوليو 2021Add to Favorites

Masarat Roads Magazine - العدد 19 | يوليو 2021Add to Favorites

Go Unlimited with Magzter GOLD

Read Masarat Roads along with 8,500+ other magazines & newspapers with just one subscription  View catalog

1 Month $9.99

1 Year$99.99 $49.99

$4/month

Save 50% Hurry, Offer Ends in 4 Days
(OR)

Subscribe only to Masarat Roads

Buy this issue $0.99

Subscription plans are currently unavailable for this magazine. If you are a Magzter GOLD user, you can read all the back issues with your subscription. If you are not a Magzter GOLD user, you can purchase the back issues and read them.

Gift Masarat Roads

In this issue

عزيزي القارئ
في هذا العدد الذي ربما يمكننا أن نُطلق عليه تسمية عدد الأسطوانات الست، نتحدث عن أول سيارة تحمل تسمية وشعار فيراري تأتي مزوّدة بهذا النّوع من المحركات، إنها فيراري 296 جي تي بي التي كان لنا فرصة التّعرف عليها عن كثب ضمن حفل إطلاق نُظم في دبي، والتي يبدو بأنها لن تبخل على سائقها بالجرعات المكثّفة من الإثارة والمتعة خلف المقود رغم المحرك الصّغير نسبياً. والأمر نفسه ينطبق في مقلب آخر على تويوتا لاند كروزر الجديدة كلياً، والتي إستغنت (أقله حتى السّاعة) عن خدمات محرك الأسطوانات الثماني لصالح محرك أسطوانات ست يبدو أيضاً أنه لا يبخل على مالكه وعلى جسم وهيكل سيارته بما تحتاج إليه من قدرات ميكانيكية تسمح لها بتجاوز العقبات فوق الطّرقات الوعرة. لذا اسمح لي أن أدعوك لتستمتع بقراءة هذا العدد وإلى اللقاء في الأسبوع المقبل.

Masarat Roads Magazine Description:

PublisherOryx Live

CategoryAutomotive

LanguageArabic

FrequencyWeekly

لعلك تتوقع مني أن أستهل كلمتي بمناسبة العدد الأول من مسارات بالحديث عن ذلك الوباء الذي شغل العالم ولا يزال ... يفتك بعزيز علينا يوماً وبإقتصادنا أياماً، مع تأثير كبير طال صناعة السّيارات التي نعشق. ولكنني في الحقيقة لا أرغب بذلك، والسّبب هو أنّ عالم السّيارات الذي سحرني وأنا طفل فصرت له متابعاً دقيقاُ، كان ولايزال الملاذ الأفضل لي كي أهرب من مشاكل الحياة ومتاعبها للغوص بتفاصيل وأخبار ما يحلو لي أن أُطلق عليها لقب «السّاحرة ذات العجلات الأربع»... السّيارة.
لذا وبلا طول حديث، اسمح لي أن أُرحب بك متابعاً وفيًّا لـ مسارات لنغوص معاً في عالم معشوقتنا الميكانيكية ونطّلع على أحدث طرازاتها.

  • cancel anytimeCancel Anytime [ No Commitments ]
  • digital onlyDigital Only
MAGZTER IN THE PRESS:View All