Masarat Roads Magazine - العدد21 | اكتوبر2021Add to Favorites

Masarat Roads Magazine - العدد21 | اكتوبر2021Add to Favorites

Go Unlimited with Magzter GOLD

Read Masarat Roads along with 8,500+ other magazines & newspapers with just one subscription  View catalog

1 Month $9.99

1 Year$99.99 $49.99

$4/month

Save 50% Hurry, Offer Ends in 2 Days
(OR)

Subscribe only to Masarat Roads

Buy this issue $0.99

Subscription plans are currently unavailable for this magazine. If you are a Magzter GOLD user, you can read all the back issues with your subscription. If you are not a Magzter GOLD user, you can purchase the back issues and read them.

Gift Masarat Roads

In this issue

عزيزي القارئ،

أسمح لنا أن نستقبلك على صفحات هذا العدد من مسارات ضيفًا عزيزًا مكرمًا، ولكن كونك ضيف يتوجب علينا إن نحسن إستضافتك، يتوجب عليك في المقابل أن تحترم خصوصيتنا وتستجيب لطلبنا الوحيد وهو أن تترك مشاكلك خارجًا وتغوص معنا في متابعة شؤون وشجون "الساحرة ذات العجلات الاربع" فعالم السّيارات الذي سحرني وأنا طفل فصرت له متابعاً دقيقاُ، كان ولا يزال الملاذ الأفضل للهروب من مشاكل الحياة ومتاعبها والغوص في تفاصيل وأخبار عالم السيارات المثير.
لذا وبلا طول حديث، اسمح لي أن أُرحب بك متابعاً وفيًّا لـ مسارات لنغوص معاً في عالم معشوقتنا الميكانيكية ونطّلع على أحدث طرازاتها.

Masarat Roads Magazine Description:

PublisherOryx Live

CategoryAutomotive

LanguageArabic

FrequencyWeekly

لعلك تتوقع مني أن أستهل كلمتي بمناسبة العدد الأول من مسارات بالحديث عن ذلك الوباء الذي شغل العالم ولا يزال ... يفتك بعزيز علينا يوماً وبإقتصادنا أياماً، مع تأثير كبير طال صناعة السّيارات التي نعشق. ولكنني في الحقيقة لا أرغب بذلك، والسّبب هو أنّ عالم السّيارات الذي سحرني وأنا طفل فصرت له متابعاً دقيقاُ، كان ولايزال الملاذ الأفضل لي كي أهرب من مشاكل الحياة ومتاعبها للغوص بتفاصيل وأخبار ما يحلو لي أن أُطلق عليها لقب «السّاحرة ذات العجلات الأربع»... السّيارة.
لذا وبلا طول حديث، اسمح لي أن أُرحب بك متابعاً وفيًّا لـ مسارات لنغوص معاً في عالم معشوقتنا الميكانيكية ونطّلع على أحدث طرازاتها.

  • cancel anytimeCancel Anytime [ No Commitments ]
  • digital onlyDigital Only
MAGZTER IN THE PRESS:View All