مجلة الشرق الاوسط للأعمال - العدد٢٨- ايلول٢٠٢٠Add to Favorites

Get مجلة الشرق الاوسط للأعمال along with 5,000+ other magazines & newspapers

Try FREE for 7 days

bookLatest and past issues of 5,000+ magazines & newspapersphoneDigital Access. Cancel Anytime.familyShare with 4 family members.

1 Year$99.99

bookLatest and past issues of 5,000+ magazines & newspapersphoneDigital Access. Cancel Anytime.familyShare with 4 family members.
(Or)

Get مجلة الشرق الاوسط للأعمال

1 Year $11.99

Save 25%
book4 issues starting from العدد ٢٩- كانون الأول٢٠٢٠- شباط ٢٠٢١ phoneDigital Access. Cancel Anytime.

Buy this issue $3.99

bookالعدد٢٨- ايلول٢٠٢٠ issue phoneDigital Access.

Gift مجلة الشرق الاوسط للأعمال

  • Magazine Details
  • In this issue

Magazine Description

In this issue

تعلمنا صغاراً في المدرسة، انه عند الامتحان يكرم المرء أو يهان، واليوم وفي ظل كل هذه المتغيرات أصبحنا نعيش في مدرسة الكبار، وأصبحت العبارة التي تعلمناها صغاراً مطابقة لوضعنا الحالي بعد ان ضرب الشيب العديد من الرؤوس الشابة لهول وصدمة المتغيرات بسبب جائحة كورونا، اصبح المثل الذي ينطبق يشبه ما تعلمناه صغاراً، عند الأزمات، يكرم المرء أو يهان. ولكن في ازمتنا الحالية هذه لم يُكرم احد، والمعظم سقط في امتحان الصحة، بل وشارف النظام الصحي على الانهيار، ليس على مستوى المنطقة بل على مستوى أكثر الدول تقدماً والتي  لطالما تغنت بانظمتها الصحية وحمايتها الاجتماعية. نعرض في هذا العدد لمحة عن واقع النظام الصحي وسبل النهوض به، كذلك نعرج على بعض الخطوات حول كيفية الاستمرار في الأعمال في ظل الأزمات، وطرق حماية سلاسل التوريد خلال الجائحة، وكما وتقدم لنا محررة شؤون التمويل الإسلامي د. خولة النوباني نظريتها في الاقتصاد الإسلامي الشمولي، كذلك وبعد ان فقد الملايين وظائفهم، أصبحت الحاجة إلى الريادة أكثر إلحاحاً، نقرأ كل هذا معاً، والمزيد حول المواضيع ذات الصلة. ولزيادة التفاعل مع الجميع قمنا بتأسيس ملتقى افتراضي تحت عنوان «ملتقى طريقك إلى الريادية» عبر منصة الفيس بوك، ندعوكم للانضمام إلينا لمزيد من تبادل الخبرات، ولمتابعة البث المباشر الدوري الذي نقدم فيه مختلف المواضيع ونرد فيها على اسئلتكم.

  • cancel anytimeCancel Anytime [ No Commitments ]
  • digital onlyDigital Only