National Geographic Al Arabiya مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية Magazine - May 2023Add to Favorites

National Geographic Al Arabiya مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية Magazine - May 2023Add to Favorites

Go Unlimited with Magzter GOLD

Read National Geographic Al Arabiya مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية along with 8,500+ other magazines & newspapers with just one subscription  View catalog

1 Month $9.99

1 Year$99.99 $49.99

$4/month

Save 50% Hurry, Offer Ends in 4 Days
(OR)

Subscribe only to National Geographic Al Arabiya مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية

1 Year$71.88 $34.99

Save 51% Easter Sale!. ends on April 1, 2024

Buy this issue $5.99

Gift National Geographic Al Arabiya مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية

7-Day No Questions Asked Refund7-Day No Questions
Asked Refund Policy

 ⓘ

Digital Subscription.Instant Access.

Digital Subscription
Instant Access

Verified Secure Payment

Verified Secure
Payment

In this issue

May 2023

National Geographic Al Arabiya مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية Magazine Description:

PublisherAbu Dhabi Media

CategoryScience

LanguageArabic

FrequencyMonthly

بعد النجاح المذوي لمجلة ناشيونال جيوغرافيك ماغازين، دخلت الجمعية الجغرافية الوطنية غمار الترخيص بطبع نسخ عالمية من المجلة بلغات بلدان مختلفة. ومع توالي النجاحات في هذا المنحى، أصبح عدد الطبعات العالمية يفوق الثلاثين، كلها متشحة بلون الذهب وهي تتفيأ بظلال الإطار الشهير لناشيونال جيوغرافيك.

ثم آن أوان الحدث الذي ظل عشاق المعرفة عبر العالم العربي ينتظرونه مدة عقود من الزمن: ناشيونال جيوغرافيك بلغة المتنبي والجاحظ. وكانت الانطلاقة في أكتوبر 2010 من أبوظبي حيث نشأت وازدهرت كبريات المؤسسات الإعلامية على الصعيد العالمي، وفي مقدمتها “أبوظبي للإعلام” التي تصدر مجلة “ناشيونال جيوغرافيك العربية”.

منذ أول عدد من المجلة، أخذ طاقمها على عاتقه انتقاء أجود الموضوعات وأكثرها رصانة من أجل تقديم أشهى الأطباق المعرفية إلى القارئ العربي المتعطش لاكتشاف ما ينطوي عليه كوكب الأرض من أسرار. ولئن كان جل المواد المنشورة في المجلة العربية عبارة عن ترجمات من ناشيونال جيوغرافيك ماغازين، فإن الموضوعات التي تتطرق إلى المنطقة العربية- بأقلام وعدسات عربية- تجد لها حيزا خاصا بين صفحات المجلة في كل عدد. وعلى خطى المجلة الأم، ما انفكت ناشيونال جيوغرافيك العربية تستقطب خيرة المستكشفين والمصورين الفوتوغرافيين العرب من أجل كشف الحجاب عن الكنوز الطبيعية التي يزخر بها الوطن العربي براً وبحرا. كما تستنير المجلة بمشكاة هيئة علمية استشارية تضم ألمع الخبراء والعلماء العرب على الصعيد العالمي.

بعد أن أنارت سماء الإعلام العربي وأضافت زخما جديدا للمطبوعات العلمية النادرة بلغة الضاد، تواصل ناشيونال جيوغرافيك العربية رحلتها في دروب المعرفة من أجل تنوير القارئ العربي وتعميق معرفته بالعالم، حتى تبقى على الدوام نافذته الفريدة على عالم لم يعشه من قبل

  • cancel anytimeCancel Anytime [ No Commitments ]
  • digital onlyDigital Only
MAGZTER IN THE PRESS:View All