Majid مجلة ماجد Magazine - February 2022Add to Favorites

Majid مجلة ماجد Magazine - February 2022Add to Favorites

Go Unlimited with Magzter GOLD

Read Majid مجلة ماجد along with 8,500+ other magazines & newspapers with just one subscription  View catalog

1 Month $9.99

1 Year$99.99 $49.99

$4/month

Save 50% Hurry, Offer Ends in 4 Days
(OR)

Subscribe only to Majid مجلة ماجد

Buy this issue $2.99

Subscription plans are currently unavailable for this magazine. If you are a Magzter GOLD user, you can read all the back issues with your subscription. If you are not a Magzter GOLD user, you can purchase the back issues and read them.

Gift Majid مجلة ماجد

In this issue

Majid Magazine February 2022 edition

Majid مجلة ماجد Magazine Description:

PublisherAbu Dhabi Media

CategoryChildren

LanguageArabic

FrequencyMonthly

الترفيه الهادف هو عنوان عالم "ماجد" الذي يصحب الصغار على جناح الخيال ليقدّم لهم حكايات وقصص وشخصيات ترسم البسمة والضحكة على وجوههم وتقدّم لهم تجربة لا تُنسى.

من خلال قناة ماجد، يلتقي الصغار بشخصياتهم المفضلة يوميًا ليتابعوا مغامراتها المُسلية والمشوقة والمُضحكة، ثم يلتقون بها في مجلة ماجد التي تقفز بين صفحاتها نفس الشخصيات المحببة لتواصل مغامراتها الممتعة في كل عدد. وعبر قناة ماجد على اليوتيوب، يستمر المرح من خلال تشكيلة كبيرة من الفيديوهات والحلقات والأغاني والمحتوى الحصري.

ما يميّز عالم "ماجد" بشخصياته التي يحبها الأولاد والبنات هو أنه لا يركز على التعليم أو التلقين، بل على الإمتاع والترفيه وإسعاد الصغار وتشويقهم، من خلال قصص مطبوعة وحلقات كرتونية وبرامج مرئية يقضون معها أروع الأوقات ويكوّنون معها أحلى الذكريات. وعندما يكبرون، يتناقلونها مع أبنائهم وبناتهم، لتتواصل بذلك علاقتهم بعالم "ماجد" من خلال المجلة والقناة واليوتيوب. قريبًا، سيتسع عالم "ماجد" ليشمل المزيد من الشخصيات والقصص والسلاسل والبرامج والحلقات والمنصات التي تعبّر عما يبحث عنه الجيل الجديد من الأطفال، ويمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حسابات "ماجد" على تويتر وانستاغرام فهي بوابتكم إلى عالمنا وعالمكم…عالم "ماجد".

  • cancel anytimeCancel Anytime [ No Commitments ]
  • digital onlyDigital Only
MAGZTER IN THE PRESS:View All